استمرار إراقة دم المدنيين والنظام يتقدم بحمص – يزداد الصراع بين قوات النظام والمجموعات المسلحة يوماً بعد يوم رغم الهدن إذ فقد اليوم 8 مدنيين حياتهم وأصيب آخرون بجروح في مختلف المدن السورية نتيجة الاشتباكات والقصف المتبادل ليمتد الواقع الأليم الذي يعيشه المدنيون . وشهدت دمشق اليوم عمليات قصف متبادلة بين قوات النظام والمجموعات المسلحة، حيث اندلعت اشتباكات وصفت بالعنيفة بين الطرفين على أطراف حي زملكا وبلدة حوش الضواهرة بريف دمشق تمكنت خلالها المجموعات المسلحة من إعطاب آليتين تابعتين لقوات النظام. في حين قصفت طائرات تابعة لنظام منطقة بير الأفاعي في القلمون الشرقي مما تسبب بتدمير بعض المرافق العامة دون ورود أنباء عن أي إصابات بين المدنيين. كما وفقد 3 مدنيين لحياتهم بينهم طفل وجرح آخرون في مدينة دوما وبلدة عين ترما بريف دمشق نتيجة القصف المتكرر لقوات النظام للمنطقة مستخدمة الصواريخ الفراغية عشوائي وهوميحرم استخدامه ضد المدنيين. أما حي جوبر الدمشقي فقد شهد عدة غارات جوية على تجمعاته السكنية مما تسبب بوقوع خسائر مادية كبيرة بممتلكات المدنيين .. وفي حمص تستمر الاشتباكات بين قوات النظام ومرتزقة داعش مترافقة بقصف مكثف ، حيث أفادت مصادر من المدينة بسيطرة قوات النظام وحلفائه على عدد من التلال الواقعة شمال المحطة الثالثة وصولاً إلى تلة قارة المسكة بالإضافة للسيطرة على نقاط بمحيط تلة الرمامين الواقعة غرب حقل الهيل ب 8 كم شرق تدمر بعد اشتباكات عنيفة مع مرتزقة داعش.

 

– يزداد الصراع بين قوات النظام والمجموعات المسلحة يوماً بعد يوم رغم الهدن إذ فقد اليوم 8 مدنيين حياتهم وأصيب آخرون بجروح في مختلف المدن السورية نتيجة الاشتباكات والقصف المتبادل ليمتد الواقع الأليم الذي يعيشه المدنيون .

وشهدت دمشق اليوم عمليات قصف متبادلة بين قوات النظام والمجموعات المسلحة، حيث اندلعت اشتباكات وصفت بالعنيفة بين الطرفين على أطراف حي زملكا وبلدة حوش الضواهرة بريف دمشق تمكنت خلالها المجموعات المسلحة من إعطاب آليتين تابعتين لقوات النظام.

في حين قصفت طائرات تابعة لنظام منطقة بير الأفاعي في القلمون الشرقي مما تسبب بتدمير بعض المرافق العامة دون ورود أنباء عن أي إصابات بين المدنيين.

كما وفقد 3 مدنيين لحياتهم بينهم طفل وجرح آخرون في مدينة دوما وبلدة عين ترما بريف دمشق نتيجة القصف المتكرر لقوات النظام للمنطقة مستخدمة الصواريخ الفراغية عشوائي وهوميحرم استخدامه ضد المدنيين.

أما حي جوبر الدمشقي فقد شهد عدة غارات جوية على تجمعاته السكنية مما تسبب بوقوع خسائر مادية كبيرة بممتلكات المدنيين ..

وفي حمص تستمر الاشتباكات بين قوات النظام ومرتزقة داعش مترافقة بقصف مكثف ، حيث أفادت مصادر من المدينة بسيطرة قوات النظام وحلفائه على عدد من التلال الواقعة شمال المحطة الثالثة وصولاً إلى تلة قارة المسكة بالإضافة للسيطرة على نقاط بمحيط تلة الرمامين الواقعة غرب حقل الهيل ب 8 كم شرق تدمر بعد اشتباكات عنيفة مع مرتزقة داعش.

 

 

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password