نداء انساني عاجل


منبج- وصلت الى مشفى الفرات امرأة قد أصيبت بجروح بليغة وهي من مدينة الرقة اسمها عائشة العبد الله وقد اضاعت زوجها وابنها وابنتها اثناء هروبهم من تنظيم داعش الإرهابي.
عائشة العبد الله من الرقة من مفرق الجزرة واثناء تقدم قوات سوريا الديمقراطية في الرقة قام تنظيم داعش الإرهابي بالتضييق على المدنيين حيث قاموا بمنع خروج المدنيين من مناطق سيطرتهم وذلك لجعلهم دروعا بشرية، حيث تحدثت عائشة عن الأساليب القاسية التي يتخذها التنظيم في الفترة الأخير مع المدنيين، حيث كانت العبد الله هي وعائلتها جاهزين للهروب من مناطق داعش فلم يستطيعوا بسبب منعهم من قبل داعش وخوفا منهم لأنه يقومون بإطلاق النار على المدنيين.
وعبرت العبد الله في حديثها عن اصابتها اثناء اختباء عناصر من داعش في بيتها حيث أصيبت بشظايا صاروخ تسبب بجروح بالغة في البطن والاطراف حيث تم نقلها الى مشفى ميداني لداعش حيث ضمدت جراحها.
وقام زوج عائشة بتهريب زوجته من المشفى ومن مناطق سيطرة سيطرة داعش حيث تم نقلها بواسطة دراجة نارية الى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية وفي تلك المنطقة اسعفت عائشة بشكل مباشر من قبل قوات سوريا الديمقراطية الى مشفى الفرات في مدينة منبج.
وتم فقدان زوج عائشة وابنها إبراهيم وابنتها هبة حيث لا توجد اية معلومات عنهم وعلى أي منطقة يتواجدون.
والتقى مراسلنا مع الطبيب المشرف على عائشة عيسى الحمادي وتحدث عن جروحها حيث تم اجراء عمليه لها في البطن وإخراج الشظايا من الأطراف السفلية والان الحالة الصحية لها جيدة وفي تحسن.
ونرجو كل من يتعرف على هذه المرأة ان يأتي الى مشفى الفرات في مدينة منبج.
(ق ا)
#furatfm

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password