قسد: قواتنا مستمرة في التقدم داخل الرقة

الرقة – اشارت قسد من خلال موقعها الرسمي الى استمرار الاشتباكات داخل مدينة الرقة على اغلب الجبهات ولا سيما الشرقية والغربية والجنوبية مع دفاع مستميت لداعش عن المدينة مستخدمة كافة انواع الخطط العسكرية لأعاقة تقدم قسد .

حيث اشار صباح اليوم المكتب الاعلامي لقسد عبر موقعه الرسمي على استمرار مقاتليها في التقدم ضمن المدينة وتمكنت من قتل 29 داعشي منهم ضمن حي نزلة شحادة وحي هشام عبد الملك وحي البريد واحياء الرقة القديمة .

وبحسب ما نشرته قسد فان الاشتباكات اندلعت منذ مساء امس تستمر الى الان في حي نزلة شحادة جنوب المدينة تقدم فيها قسد على حساب داعش وقتلت 7 من عناصر داعش .

اما في الجهة الجنوبية على أطراف حي هشام بن عبد الملك قتل 6 من عناصر داعش خلال تقدم مقاتلو قسد في الحي .وكذلك في حي البريد الواقع بالجهة الشمالية الغربية من المدينة تمكن المقاتلون من قتل 5 من عناصر داعش خلال اشتباكات وعمليات قنص.

وألحقت قسد خسائر في صفوف داعش في حي الرقة القديم شرق المدينة حيث تمكن المقاتلون من تدمير عربة مفخخة لداعش قبل الوصول لهدفها خلال الاشتباكات التي دارت في الحي وأدت لمقتل 4 عناصر اخرين من داعش  ,كما وأسقط المقاتلون طائرة استطلاع.

واختتمت قسد ما نشرته على موقعها الرسمي ان المعارك والاشتباكات مستمرة في كل جبهات مدينة الرقة.

 

 

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password