بلدية الطبقة تجبي المياه والنظافة في محاولة لتامين ما امكن من خدمات

الطبقة-في ظل نقص بعض مستلزمات الحياة في مدينة الطبقة ,تقوم بلدية الشعب بجباية فاتورة مياه الشرب والنظافة بالرغم من انعدامها ,في محاولة منها لتامين بعض الخدمات .

تعاني بعض الاحياء من مدينة الطبقة من عدم توفر مياه الشرب ومن ظاهرة أنتشار القمامة في معظم شوارع المدينة ورغم ذلك تقوم بلدية الشعب بجباية فواتير مياه الشرب والنظافة بمبلغ قدره (3000ل.س) في كل دورة .

وفي هذا السياق التقاء مراسلنا مع أحد المواطنين الذي كان ذاهب لجلب المياه  من أحد أحياء الطبقة التي تصلها المياه الشرب قائلا: “تريد بلدية الشعب جباية فاتورة المياه والنظافة بالرغم من انعدامها “

ثم توجهت كمرتنا إلى بلدية الشعب في الطبقة والتقت الرئاسة المشتركة إيمان عليوي التي أكدت أنهم يقمون بجباية فواتير المياه والنظافة من  سكان المدينة  وهم يدخرون اي جهود لاعادة المياه الى كافة احياء المدينة حسب الامكانيات البسيطة التي تمتلكها البلدية .

وإشارة عليوي الى انهم يعفون كل منزل لا تصله المياه من فاتورة المياه , فقط تجبى النظافة منهم .ونوهت ان بلدية الشعب مسؤولة عن نظافة الطبقة القديمة فقط . وأن المنظمة هي المسؤولة عن نظافة الاحياء الثلاث في الطبقة .

(أ.ج- م.ع)

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password