وفد التحالف التقى مجلس الطبقة المدني

الطبقة_ عقد وفد  التحالف الدولي اليوم اجتماعا مع مجلس الطبقة المدني ووجهاء عشائر المدينة ضمن فعاليات العمل المشترك بين  قوات التحالف وقسد من اجل النهوض بالمنطقة.

عقد اليوم  اجتماع في تمام الساعة 12 ظهر اليوم بين كلا من وفود قوات التحالف الدولي في سوريا مع وجهاء عشائر المدينة ومجلس الطبقة المدني , لمناقشة اخر التطورات التي تمر بها المنطقة ومدينة الطبقة على وجه الخصوص , ضمن فعاليات  العمل المشترك بين  قوات التحالف وقسد من اجل النهوض بالمنطقة.

وبدأ الاجتماع بالتعريف بالحضور من قبل الرئاسة المشتركة لمجلس الطبقة المدني وتلاها الاطلاع على اهم الانجازات التي قدمها المجلس المدني ,حيث  قدمت عضوة المجلس المدني روشن حمو اهم الانجازات التي انجزها المجلس المدني على الصعيد الاجتماعي والخدمي ,ومنها تشكيل مجالس الاحياء ودور الشعب والمجالس الصحي ولجان التربية والتعليم ولجنة المخابز والمطاحن ومجلس عوائل الشهداء ومكتب الاعلام ومكتب خدمي يضم بلدية الشعب.

كما نوقش في هذا الاجتماع بعض المشاكل التي يعاني منها المجلس المدني  كازدياد اعداد النازحين .

وفي نهاية الاجتماع شكر مبعوث التحالف الدولي  المجلس الدني والمجالس الاخرى ووجهاء العشائر على الانجازات التي يقومون بها , واكد على استمرار دعم التحالف الدولي لقوات سوريا الديمقراطية.

(كروب)

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password