فندق منبج سيستقبل الضيوف قريباً

منبج-  بادرت الإدارة المدينة في منبج على ترميم فندق منبج الواقع في مركز السوق الرئيسي، ليكون جاهزاً لاستقبال الضيوف والزائرين للمدينة.

وبدأ العمل على ترميم الفندق في 18يونيو 2017ومن المقرر أن يصبح جاهزا خلال 3 اشهر.

وشهدت مدينة منبج دماراً وخرابا في الكثير من الدوائر الحكومية والخاصة والمباني، على يد داعش، وحصل فندق منبج على نصيبه من هذا الدمار لأن داعش اتخذته موقع تمركز لها.

وبعد مرور عام من تحرير منبج ساد الأمان والاستقرار المدينة، حيث استقبلت منبج ابناء وطنها الذين فرو من هول الحرب وظلم داعش.

وبهدف إعادة الوجه الحضاري للمدينة والاستعداد لاستقبال الضيوف والزوار، عملت الإدارة المدينة في منبج على ترميم الفندق لاستقبال الضيوف والوافدين.

ويعمل في ترميم الفندق عدة ورشات منها (ورشة الكهرباء، المياه، الحجارة، البناء، وغيرها) ومن خلال جولة كاميرة إذاعة فرات إف إم داخل الفندق التقينا بالمهندس المشرف على عمل الترميم مروان الذي قال:” يتألف الفندق من أربعة طوابق و32 غرفة اجمالاً، يضم الطابق الأرضي قسم استقبال ومطعم، واستعلامات، والطابق الأول قسم فندقي عائلي، أما الطابقين الثاني والثالث تضم غرف فندقيه”.

وأشار مروان أن المدة الزمنية لهذا العمل هي 6 اشهر والتكلفة التقديرية يقارب 75 مليون ليرة سوري.

وبهذا العمل والمزيد من الأعمال المستقبلية استطاع أهالي منبج من تدريجياً إعادة الحياة إلى مدينتهم بعد عام فقط من التحرير.

(كروب/ل)  

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password