وقوع داعش في كمين لقسد في الشدادة

الشدادة- وقعت مجموعة من داعش في كمين لقسد عند مدخل قرية عناد التابعة لبلدة الشدادة , وتأتي هذه المحاولة  كمحاولة  هجومية هي الثانية من نوعها خلال يومين متاليين على  نقاط تمركز قسد في البلدة.

تمكنت قسد صباح اليوم في تمام الساعة السادسة صباحا من افشال محاولة هجوم جديدة لداعش على بلدة الشدادة والتي استهدفت قرية العناد التابعة للبلدة ,واستطاع خلال هذا الهجوم مقاتلو قسد من ايقاع مجموعة من داعش حاولت التسلل الى القرية في كمين محكم بحسب ما بينه لنا مراسلنا في البلدة مراسل فرات اف ام.

وبحسب المسؤولين والقياديين في قسد فان المجموعة كانت مولفة من 16 عنصر حاولوا الوصول الى مدخل قرية عناد التابعة لبلدة الشدادة المتمركزة فيها قوات قسد ,واشار نفس القياديين الى ان مقاتليهم تمكنوا من ايقاع المجموعة المهاجمة في كمين محكم بعد ورود معلومات استخبارتية من مناطق سيطر داعش .

كما وافاد القياديين بتمكن داعش من سحب قائد المجموعة ومصابيهم من ارض المعركة بعد اشتباكات عنيفة استمرت لمدة ساعه كاملة ,وان قواتهم استطاعت من تدمير عربتهم المصفحة بعد فرار عناصر داعش من ارض المعرك .

هذا وخلال تلك الاشتباكات نوه مراسلنا الى مقتل قائد مجموعة  داعش المهاجمة واصيب اثنان اخرين بحسب ما تداولوه عناصر داعش عبر اجهزتم اللاسلكية ,كما وفقد احد مقاتلي قسد  لحياته واصيب اخر خلال تلك الاشتباكات.

تقرير وتصوير :

ديب ديب

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password