موكب تشييع جثمان القائد أبو أمجد ينطلق من كوباني صوب منبج

مركز الأخبار – انطلق موكب تشييع جثمان قائد مجلس منبج العسكري الشهيد عدنان أبو أمجد من مدينة كوباني متجهاً صوب مدينة منبج حيث من المقرر إقامة مراسم تشييع له في مقبرة الشهداء بمدينة منبج.

وتجمع المئات من أبناء مدينة كوباني لتوديع جثمان الشهيد عدنان أبو أمجد الاسم الحقيقي عدنان عبد العزيز أحمد، أمام مقبرة الشهيدة دجلة في المدخل الجنوبي لمدينة كوباني وانطلقوا من هناك في موكب ضم العشرات من السيارات والمئات من الأهالي صوب مدينة منبج التي ستحتضن مقبرة الشهداء فيها جثمان القائد الشهيد أبو أمجد.

ويرافق موكب التشييع عائلة القائد أبو أمجد، الرئيس المشترك للمجلس التشريعي للإدارة المدنية لمدينة منبج وريفها فاروق الماشي، رئيس هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة كوباني عصمت شيخ حسن، إضافة للعشرات من أعضاء وإداريين في مؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية بمقاطعة كوباني، حركة المجتمع الديمقراطي، مؤسسات المجتمع المدني والعشرات من مقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة، مجلس منبج العسكري وقوات سوريا الديمقراطية.

ومن المقرر بدء مراسم تشييع القائد أبو أمجد برفقة عدد من مقاتلي مجلس منبج العسكري في مقبرة الشهداء بمدينة منبج في تمام الساعة 17:00.

يذكر أن القائد العام لمجلس منبج العسكري والرئيس المشترك للجنة الدفاع في الإدارة المدنية الديمقراطية لمدينة منبج عدنان أبو أمجد استشهد في الـ29 من آب الجاري أثناء مشاركته في معارك تحرير مدينة الرقة.

(ل)

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password