الاسبوع القادم ستفتتح مدارس منبج ابوابها للعام الدراسي الجديد

منبج- تستعد مدارس منبج لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، حيث يقوم المجمع التربوي بتقديم مستلزمات المدارس الاساسية تحضيرا للأسبوع القادم الذي يتم فيه افتتاح المدارس.

وبدأ دوام الاداريين في المدارس في 3/9 وذلك لدراسة مستلزمات المدارس تجهيزا لاستقبال الطلاب في يوم الاحد10/9 من الشهر الجاري، ويوجد نقص حاد في المدارس المستلزمات الاساسية من الواح وابواب ونوافذ وكتب.

نظرا لما قامت به داعش من تخريب للمدارس ، وكانت هذه المدارس مقرات لهم بعد ان منعوا التعليم وقاموا بإغلاق كافة المدارس.

قام المجمع التربوي باستقبال طلبات مدراء المدارس مما تحتاجه المدرسة من امور اساسية، عبر مدير مدرسة البعث جمعة الموسى عن سعادته لعودة عجلة التعليم بالدوران وتعليم ابناء منبج واكسابهم الخبرات، حيث يقوم الاداريين في جميع المدارس بتجهيز المدارس والنظر في حاجيات المدرسة وتقديمها للمجمع التربوي في منبج.

وتحدثت مشرفة المجمع التربوي جليلة سعيد عن التجهيزات التي يقوم بها المجمع التربوي لتأمين مستلزمات المدارس من كتب ومقاعد وطاولات وابواب ونوافذ وتصليح ما يمكن تصليحه من المدارس المتضررة لكي تسير العملية التربوية بشكل جيد.

ونلاحظ ان هذه السنة افضل من السنوات السابقة حيث يوجد اهتمام كبير من قبل الجهات الرسمية لدعم العملية التعليمية وتطويرها لبناء اجيال سلاحها العلم.

(ق ا)

 

 

 

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password