شبكة الخليوي تقطع مع وصول التيار الكهربائي في عبن العيسى

عين عيسى- تتعرض مرى اخرى شبكة سيريتيل مجددا الى الانقطاع عند عودة التيار الكهربائي  في بلدة عين عيسى ,بعد ان عادت الشبكة الى البلدة بعد انقطاع دامت ل4 سنوات متواصلة .

بعد انقطاع دام أكثر من 4 أعوام لشبكة الهواتف الهوائية (الخليوية) في محيط مدينة

الرقة ونواحيها في كلا من “عين عيسى ,الحزيمة ,الصاكورة ,الواسطة”, عادت شبكة خطوط الاتصال الى الناحية والقرى المجاورة لها  منذ الشهرال8 ,ولكن تتعرض الشبكة الى انقطاع تام مع عودة التيار الكهربائي  ,وتعود شبكة الاتصالات مرى اخرى بعد انقطاع التيار الكهربائي مما يدفع بالأهالي للحيرة وكذلك المسؤولين في الجهة المسؤولة عن كهرباء المنطقة .

انقطاع شبكة الهواتف الخلوية مع عودة التيار الكهربائي اثار بلبلة كبيرة بين اهالي المنطقة ,حيث يشتكي معظم اهالي ناحية عين عيسى من الانقطاع  الذي يحدث في الشبكة, مطالبين بذلك الجهات المعنية إصلاح الشبكة بأسرع وقت.

خلال رصد لأراء الاهالي من قبل مراسلنا مراسل فرات اف ام  المواطن إبراهيم صالح من عين عيسى البالغ 50 سنة صاحب محل الاتصالات قال ” شبكة الانترنت ضعيفة جدا والشبكة العادية ضعيفة بسبب وجود الكهرباء, نطالب من لجنة الاتصالات والجهات المختصة بإعادة النظر الى هذا الموضوع وحلها بأقرب وقت”, كما وطالب عدد اخر من مواطني الناحية  من  لجنة الاتصالات في مجلس الرقة ان تساهم بإعادة تصليح أبراج الاتصالات.

تقرير وتصوير :

تكوشر موسى

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password