جولة ميدانية لقيادة قسد في جبهات الرقة

عين عيسى- قامت قيادة قوات سوريا الديمقراطية وعلى رأسهم الناطقة الرسمية لحملة غضب الفرات بجولة ميدانية في الجبهة الغربية والشرقية بهدف الاطلاع على الانتصارات التي حققتها قوات سوريا الديمقراطية على ارض الواقع.

لأول مرة وفد كبير من قبل قوت سوريا الديمقراطية وعلى رأسهم الناطقة الرسمية لحملة غضب الفرات لتحرير الرقة يعبرون من الجبهة الغربية الى الجبهة الشرقية مرورا بأحياء مدينة الرقة .

وفي جولة للناطقة الرسمية لحملة غضب الفرات جيهان شيخ أحمد ولأول مرة مع قافلة كبيرة من الاعلاميين استطاعوا العبور من داخل مدينة الرقة من الجبهة الغربية الى الجبهة الشرقية.

حيث مر الوفد من شارع مشفى الوطني التي تشهد منذ الصباح اشتباكات قوية بين قسد وعناصر داعش مرورا بالمشفى الاطفال, وصولا إلى ساحة قصر المحافظة دوار الساعة والعبور الى داخل الرقة القديمة ثم العبور من شارع 23 الى نقاط تمركز قوات سوريا الديمقراطية في الجبهة الشرقية.

بعد الحملة الاخيرة لقوات سوريا الديمقراطية على منطقة الصوامع أصبحت مدينة الرقة متاحا عبورها من الغرب للشرق وعكسها .

وفي هذا السياق تحدثت الناطقة الرسمية لحملة غضب الفرات لتحرير الرقة جيهان شيخ أحمد لعدسة فرات اف ام حول الجولة قائلة:” الجولة بدأناها من الجهة الغربية ومرورا بالأحياء المحررة التي قامت قوات سوريا الديمقراطية بتحريريها مرورا بالمشفى الوطني التي تشهد منذ الصباح اشتباكات قوية بين قسد وعناصر داعش, والان وصلنا الى الجهة الشرقية من مدينة الرقة”, و أكدت ان هذه الجولة هي الاولى من نوعها الذي يقومون بها, برفقة قافلة كبيرة من الصحفيين والمقاتلين

واستكمل الوفد بجولته بالقرب من صوامع المدينة وبهذا يكون 90 بالمئة من مدينة الرقة محررة و الباقية فمازالت ساحات معارك واشتباكات.

اعداد وتقديم:

تكوشر موسى

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password