الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة كوباني تعلن عن افتتاح أول جامعة في كوباني

قام ممثلو الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة كوباني من بينهم إداريون في جامعة كوباني بقراءة بيان للرأي العام، أعلنوا فيه افتتاح أول جامعة في مدينة كوباني تحت اسم “جامعة كوباني”، وذلك أمام مبني المجلس التنفيذي.

وجاء في نص البيان:

“كوباني قلعة الصمود وصوت الحق, مدينة المقاومة وأم الشهداء, المدينة التي تحطمت على أسوارها أضخم وأكبر القوى الظلامية على وجه الأرض, خفافيش وأصحاب الرايات السوداء, أعداء الإنسانية المتمثلة بداعش واتباعه.

فلا يمرّ يوم وإلّا نسمع فيه عن افتتاح، أو إنجاز مشاريع جديدة في روج آفا، وكل ذلك بفضل الله وبفضل تضحيات أبناء روج آفا لتليق بتلك التضحيات.

ها نحن اليوم في إدارة جامعة كوباني نزف إليكم بشرى سارة، إلى أهالي روج آفا بشكل عام، وكوباني بشكل خاص ونعلن فيه عن افتتاح جامعة في مدينة كوباني تحت اسم “جامعة كوباني”, لتكون رائد ة في بناء مجتمع حضاري، ديمقراطي، متسم بالعلم والمعرفة لتصب مخرجاته في مصلحة الوطن والمواطن.

وبناءً على ما تم ذكره فنحن في إدارة الجامعة نعلن عن احتياجنا لكوادر في التخصصات التالية: العلوم, الفيزياء والكيمياء والرياضيات، ومن يرغب في ذلك فعليه بتقديم السيرة الذاتية إلى إدارة الجامعة.

وعلى الأخوة الطلبة الراغبين في التقديم للمفاضلة فعليهم تقديم الوثائق والأوراق المطلوبة إلى إدارة الجامعة بعد اطلاعهم على شروط القيد والقبول المطبق عليهم”.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password