تشييع  خمسة شهداء من أبناء عين عيسى

عين عيسى- شيع المئات من أهالي ناحية عين عيسى وقرية الحكومية جثامين خمسة مناضلين من قوات سوريا الديمقراطية إلى مقبرة الشهداء في الحكومية.

حيث شيع المئات من أهالي ناحية عين عيسى وقرية الحكومية جثامين خمسة مناضلين من قسد الذين استشهدوا في حملة تحرير الرقة وهم كل من فيصل الاحمد, عبد الجواد الجعبر, محمد مصطفى, إبراهيم حسين, محمد الجدي, وذلك إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء بقرية الحكومية.

وانطلق موكب التشييع من مدينة عين عيسى امام بلدية الشعب الى قرية الحكومية وعند وصول الموكب الى مقبرة الشهداء في الحكومية بدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

وتم إلقاء العديد من الكلمات ومنها تحدث أبو علاء باسم مؤسسة عوائل الشهداء ، أبو شوكت باسم قسد  ، كفاء العبو باسم المرأة الحرة , وباسم المجلس المدني عيىسى الخبابور.

وخلال الكلمات قالوا المتحدثون أن الشهداء هم مشاعل النور وبفضلهم سيتحرر الرقة والشمال السوري وعاهدوا المتحدثون الشهداء ان يواصلوا على خطاهم حتى تحرير كامل الشمال السوري من الأرهاب.

وبعد الانتهاء من الكلمات تم قراءة وتقديم وثائق المناضلين لذويهم ومن ثم حمل الجثامين على الأكتاف ليواري الثرى الى مثواه الاخير.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password