اشتباكات في عدة محافظات سوريا واسرائيل تقصف 3 مواقع للجيش السوري

مركز الأخبار- شهدت مناطق من محافظات دمشق ودرعا وإدلب، اشتباكات وقصف من قبل طيران النظام البعثي والروسي أسفر عن فقدان مدنيين لحياتهم، فيما قصف الجيش الإسرائيلي 3 مواقع عسكرية للجيش السوري، وذلك بعد سقوط قذائف باتجاه إسرائيل.

وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان فإن الطيران الحربي السوري شن عدة غارت على مناطق في مزرعة بيت الجن في ريف العاصمة السورية دمشق مما تسبب بأضرار مادية دون تسجيل أي إصابات بين المدنيين.

فيما شهدت مناطق في قرية الدحلة الواقعة بالضفة الشرقية لنهر الفرات قبالة منطقة البوليل لقصف من الطيران الروسي  تسببت بفقدان 3 مدنيين لحياتهم إضافة إلى إصابة آخرين بجروح متفاوتة.

كما تعرض ريف الشحيل التابع لناحية البصيرة على ضفاف نهر الفرات الخاضعة لسيطرة مرتزقة داعش، لقصف من قبل  الطيران الحربي الروسي ما أسفرت عن فقدان أم وطفليها لحياتهم.

وفي محاور درعا البلد تجددت الاشتباكات بين قوات النظام السوري والمجموعات المسلحة التابعة للمعارضة، إلى جانب اندلاع اشتباكات في محور سحم الجولان بالريف الغربي للمدينة بين مرتزقة  داعش والمجموعات المسلحة الأخرى.

وتزامناً مع ذلك تعرضت قرية سكيك في الريف الجنوبي لمدينة إدلب لقصف طيران النظام البعثي بالبراميل المتفجرة  أسفر عن إصابات في صفوف المدنيين وإلحاق أضرار مادية بممتلكاتهم.

ومن جهة أخرى قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بأنهم عثروا على 4 قذائف صاروخية داخل الأرضي الإسرائيلية أطلقت من شمال جولان باتجاه إسرائيل، وعليه قصفوا 3 مواقع لمدفعية النظام السوري صباح اليوم السبت.

ولم ترد أي معلومات إلى الآن حول حجم الخسائر التي أسفر عنه قصف الجيش الإسرائيلي على مواقع النظام السوري.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password