تخريج 70 قيادي ليقودوا ساحات القتال في قسد

عين عيسى- خرجت أكاديمية الشهيد لورنس، الدورة الثانية للقياديين في قوات سوريا الديمقراطية ليقودوا ساحات القتال، بانضمام 70 قيادي وسميت الدورة باسم الشهيد “دليار شيار”.

وبعد تلقيهم دروس فكرية وسياسية وعسكرية منذ شهرين، خرجت اليوم أكاديمية الشهيد لورنس 70 قيادي ليقودوا ساحات القتال من جميع مناطق شمال سوريا.

وركزت الدورة على واجبات قسد في المستقبل، ومسألة فدرالية شمال سوريا، حماية الدفاع المشروع، التنسيق والتنظيم الميداني العسكري، وبشكل أعمق على أهمية أخوة الشعوب والعيش المشترك والتضامن والتكاتف بين كافة شعوب الشمال السوري.

حضره المتحدث باسم قسد طلال علي سلو، الناطقة الرسمية لحملة غضب الفرات سابقا جيهان شيخ احمد، القيادي في قوات سوريا الديمقراطية حقي كوباني، والعشرات من القياديين وشيوخ العشائر.

بدأ مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وعرض عسكري من قبل القياديين تلتها بإلقاء الناطق الرسمي باسم قسد طلال علي سلو كلمة قال فيها:” التمسك بالأدب والمبادئ هو الطريق الى النصر, تحية لأبطال وبطلات قوات سوريا الديمقراطية الذين كانوا ولا يزالون يسطرون اروع الملاحم البطولية والفداء والتحرير والقضاء على الارهاب, المتمثل بداعش”.

وشكر سلو في نهاية حديثه القائمين على الاكادمية وعلى كل ما قدموه للقياديين من معلومات عسكرية والفكرية والسياسية, وأكد بأنه سوف يكون هذه المعلومات العامل المساعد في المستقبل من خلال قيادة القياديين لباقي القوات.

وانتهت المراسيم بأداء المقاتلين للقسم والرقص على واقع الأغاني الشعبية.

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password