تخريج الدفعة الثانية من إعلام الأمن الداخلي في مدينة الطبقة

الطبقة – خرّجت قوى الأمن الداخلي في 30/10/2017 الدفعة الثانية من إعلامِيّ الأمن الداخلي والمتمثلة ب /77/ متدرّباً ومتدربة من قوى الأمن، حيث خضع المتدربون لدورة استمرّت مدّة /25/ يوماً، وذلك في أكاديمية الشهيد موسى الأحمد، وقد أطلق على هذه الدورة اسم الشهيد؛ (فيصل الحسن)، وأثناء الدورة تمّ تدريب المتدربين على فنون المونتاج، وطرق التصوير، وطريقة صياغة الخبر، بالإضافة الى دروس فكرية.

وفي نهاية الدورة نظّمت قوى الأمن في مدينة الطبقة حفلة تخريج للمتدربين، وقد حضر حفلة التخريج كلٌّ من قيادة الأمن الداخلي في مدينة الطبقة، ورئاسة المجلس التشريعي، بالإضافة إلى قيادة أسايش روجآفا وشمال سوريا.

حيث بدأت مراسيم التخرُّج بالوقوف دقيقةَ صمت على أرواح الشهداء، تضمّنه عرض عسكري للمتخرجين من الدورة، ثمّ تلتها عدة كلمات ألقاها كل من رئاسة المجلس التشريعي؛ (حامد محمد الفرج ) وقيادة الأمن الداخلي في مدينة الطبقة؛ (كفاء سنجار)، ومن أهمها؛ كلمة المتحدّث باسم أسايش روجآفا وشمال سوريا؛ (علي الحسن) الذي أشار إلى أنّ الهدف من هذه الدورة؛ هو تجفيف الآثار السلبية المتبقية من إعلام داعش في عقول بعض المواطنين، وإزالة الأفكار الرجعية التي زرعها تنظيم داعش.

 

 

وقد دعت إحدى المتدربات (هبة الاحمد) من الفتيات في مدينة الطبقة إلى كسر حاجز الخوف، والمشاركة في الدفاع عن حقوق المرأة والدفاع عن الوطن.

تقرير وتصوير

(يزن الاحمد)

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password