أهالي عين عيسى يدلون بأصواتهم لانتخابات المجالس المحلية

عين عيسى-  بدأت صباح اليوم انتخابات مجالس الإدارة المحلية في ناحية عين عيسى والقرى التابعة لها, في ثلاثة مراكز في ناحية عين عيسى, وثلاثة مراكز في قراها، أبو خرزة، علي باجلية والهيشة.

وتوافد صباح اليوم المئات من أهالي ناحية عين عيسى والقرى التابعة لها صوب مراكز الاقتراع التي تم تعيينها مسبقاً من قبل المفوضية العليا للانتخابات.

ويبلغ عدد المرشحين في ناحية عين عيسى 42 مرشح في قائمة الأمة الديمقراطية،  ومرشحين مستقلين, وفي قرية الهيشة 38 مرشح، 8 منهم مستقلين, علي الباجلية 38 مرشح في قائمة الأمة الديمقراطية, وأبو خرزة 38 مرشح في قائمة الأمة الديمقراطية و3 أشخاص مرشحين مستقلين.

وتجري العملية الانتخابية في 42 مركزاً في ناحية عين عيسى والقرى التابعة لها, تحت حماية أمنية من قبل قوى الأمن الداخلي وقوات الحماية الجوهرية لحماية المواطنين ومراكز الاقتراع، ويشرف على الانتخابات معلمون ومعلمات لنجاح سير العملية الانتخابية.

حيث وصل عدد المصوتين منذ صباح اليوم وحتى إعداد هذا الخبر في ناحية عين عيسى في مدرسة عمر بن خطاب إلى 200 صوت, وفي مدرسة إسماعيل الحمد وصل عدد الأصوات إلى 310, وفي مدرسة خالد بن وليد وصل عدد الأصوات إلى 259 ومازال المصوتين مستمرين بإدلاء أصواتهم.

وناشدت “زهرة لؤيد” جميع أهالي ناحية عين عيسى للإدلاء بأصواتهم في مراكز الاقتراع لأن المجالس الإدارة المحلية يمثل الشعب والشعب يمثلهم.

يذكر أنه يحق لكل ناخب للإدلاء بصوته إما لمرشح واحد مستقل أو لقائمة حزبية واحدة.

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password