نائب الرئاسة المشتركة للدفاع الذاتي :مازلنا في استقبال الشباب الراغبين بالالتحاق لواجب الدفاع الذاتي

منبج- صرح نائب الرئاسة المشتركة للدفاع الذاتي “أسامة محمد” بأنهم مازالوا على سير عملهم في استقبال الشباب الراغبين بالالتحاق لواجب الدفاع الذاتي على إكمال الدورة الأولى لواجب الدفاع الذاتي .

باشرنا بواجب الدفاع الذاتي منذ بداية تشرين الأول، حيث فتحنا باب استقبال الراغبين بالالتحاق أو التطوع في واجب الدفاع الذاتي مع مواد تم ذكرها في قرار واجب الدفاع الذاتي .

حيث قمنا بنقل الملتحقين إلى معسكرات تدريبية، وتأجيل الطلاب والحالات الإنسانية، وقمنا أيضاً بإعفاء اخوان المقاتلين والشهداء والوحيد وقدمنا تسهيلات عدة .

كما ونقوم أيضا بالتنسيق مع المؤسسات والمجالس في المدينة وريفها لإرسال بعض موظفيها إلى واجب خدمة الدفاع الذاتي، وأيضاً شرح  وتوضيح مفهوم الدفاع الذاتي للمواطنين، وتبليغ الشباب في مدينة منبج وريفها بالاتجاه  إلى مركز الدفاع الذاتي لقطع دفاتر الخدمة .

وأفاد أسامة محمد في حديثه “أنهم قد باشروا في وضع لافتات في كافة أنحاء المدينة تحتوي رسومات واشعارت موضحة لمعنى واجب الدفاع الذاتي” .

واختتم حديثه بكلمة أخيرة باسم لجنة الدفاع الذاتي نقول: “لشبابنا في منبج ان واجب الدفاع الذاتي واجب اخلاقي على كل مواطن حريص على بلاده فلا تتردوا في الدفاع عن بلدكم”.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password