تخريج الدورة (15) لقوى الأمن الداخلي في الرقة

بعد سلسلة العطاءات والتضحيات التي قدمتها قوى الأمن الداخلي تم الاحتفال في اكاديمية الشهيد ادريس محمد بتخريج الدورة 15 من قوى الأمن الداخلي، التي حملت اسم الشهيد مصطفى شيخ نايف و التي قامت بتخريج 218 عنصراً من قوى الأمن الداخلي.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء وألقيت عدة كلمات بهذه المناسبة،حيث القى اسكندر “عيسو” كلمة باسم قوى الأمن الداخلي تحدث فيها عن دور قوى الأمن في الحفاظ على ارواح المدنيين وحماية ممتلكاتهم، وأشاد بالتضحيات التي قدموها في سبيل إعادة الحياة الى مدينة الرقة وريفها بعد أن تسلموا الراية من قوات سوريا الديمقراطية.

وباسم مجلس الرقة المدني القى “ابراهيم الطيار” كلمة أعرب فيها عن الدور الساطع الذي تشكله قوى الأمن كونها الدرع والسياج المنيع الذي يحمي افراد المجتمع وأردف “الطيار” بأن الأمن يحملون على عاتقهم الرسالة الإنسانية الحقيقية بدورهم الريادي في خدمة المجتمع. وتحدث حجي ابراهيم من قيادة قوى الأمن الداخلي في عين عيسى بأن نسبة الإقبال للإنتساب تزداد يوما بعد يوم فقد بلغ عدد المنتسبون 3108 فرد موزعين على خمس مراكز في الرقة وريفها، وهي الجرنية عين عيسى الطبقة المنصورة والكرامة.

وأشار “إبراهيم” بأنهم أقسموا بدمائهم على حماية وصون الأرض والمجتمع وهم على أتم الجاهزية للارتقاء بدورهم الإنساني تجاه أهلهم وبلدهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password