تنظيف وتجهيز حدائق ومنصفات سد الفرات

الطبقة– تعمل لجنة البلديات التابعة للإدارة المدنية الديمقراطية بالتعاون مع ورشة السد في مدينة الطبقة وريفها جاهدة على تنظيف حدائق سد الفرات وتجهيز منصفات طريق السد لإعادة ترميمها.
بدأت لجنة البلديات في الطبقة بالتعاون مع ورشة عمال سد الفرات بتنظيف حدائق السد، وذلك بعد التأكد من خلو هذه الحدائق من الألغام من قبل الفرق الهندسية، حيث بدأ هذا العمل بإزالة الركام وتنظيف الحدائق وتقليم الأشجار وتجهيز المنصفات لإعادة الترميم.


ومن خلال جولة كاميرا فرات اف ام في لجنة البلديات لمدينة الطبقة وريفها التقى مراسلنا بالمشرف في لجنة البلديات على هذه الأعمال الاستاذ “جمال عبد اللطيف” ليطلعنا على هذا العمل “بعد قيام الفرق الهندسية بإزالة الألغام ومخلفات داعش من عدة مواقع من حدائق السد الجنوبية قمنا بالتعاون مع ورشة السد بتنظيف الحدائق ومنصفات طريق السد وتقليم الأشجار بشكل عام من أجل إعادة تأهيلها وإعادتها إلى عهدها الذي كانت عليه من قبل ”.


وفي السياق ذاته أكد عبد اللطيف أنه سيتم زراعة هذه الحدائق بمختلف أنواع الأشجار وخاصة الورد الجوري بالإضافة الى عشب الكيزون .
وفي نهاية حديثه أكد عبد اللطيف أنه فور الانتهاء من الحدائق سيبدؤون بإعادة ترميم منصفات طريق السد وزراعتها بأجمل أنواع الورود لتضفي طابعاً جمالياً على المدينة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password