ليلوى العبدالله : لدينا غرفة عمليات مشتركة مع القوات العراقية لمنع تسلل داعش إلى العراق

دير الزور- في لقاء خاص لشبكة فرات الاعلامية مع الناطقة باسم حملة عاصفة الجزيرة ليلوى العبدالله أكدت من خلاله على استكمال حملة عاصفة الجزيرة بالتنسيق مع القوات العراقية.

وأشارت الناطقة باسم حملة عاصفة الجزيرة أنهم قاموا بالتنسيق مع القوات العراقية وتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين مجلس دير الزور العسكري والقوات العراقية لدحر الارهاب من الحدود السورية العراقية وأيضاً لمنع تسلل داعش من سوريا الى العراق وعكسه.

ونوّهت ليلوى في حديثها أن حملة عاصفة الجزيرة توقفت لفترة زمنية معينة بسبب العدوان التركي على عفرين وانسحاب المقاتلين من جبهة دير الزور الى عفرين لمساندة وحدات حماية الشعب في الجبهة وطرد الاحتلال الذي استخدم كافة الاسحلة المتطورة ضد المقاطعة.

وأوضحت ليلوى أنه مع استئناف الحملة والتحضيرات لإكمال حملة عاصفة الجزيرة بدأت قوات النظام باستهداف نقاط قوات مجلس دير الزور العسكري وقسد المحاذية لنقاط قواتهم في شرقي الفرات ودخلوا الى قرية الجنينة, الجيعة, الإحصان, والشقرة.

وأكدت ليلوى ان قواتهم تصدت لقوات النظام واستعادوا القرى التي تم احتلالها من قبل قوات النظام وميليشياته.

وخلال حديثها أردفت ليلوى العبدالله أنهم كقوات سوريا الديمقراطية ومجلس دير الزور العسكري سيكملون مهمة تحرير شرقي الفرات وجنوبي الحسكة بشكل كامل ونهائي وطرد أخر جيوبه منه, وأن معركة عاصفة الجزيرة هي بداية لنهاية داعش.

وفي ختام حديثها قالت الناطقة الرسمية باسم حملة عاصفة الجزيرة أن وبسبب خطوط التماس القريبة بينهم وبين قوات النظام من الممكن أن يحدث اي اشتباك  بينهم  مشيرة أنهم كمجلس دير الزور العسكري لا يقبل اي اعتداء على قواته وإن حصل له شرعية الرد والدفاع عن النفس.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password