الطلبة الرواد في الرقة يحتفلون بمدرسة جواد أنزور

الرقة- بعد جهود المعلمين واجتهاد ومثابرة الطلاب من مدرسة جواد انزور في أحياء الرقة الغربية وخلال احتفالية اقامتها المدرسة تم تعليق لوحة بأسماء المتفوقين منها على مستوى مدينة الرقة بالكامل.

منذ افتتاح مدرسة جواد انزور والتي تعتبر من المدارس الاولى التي تمت إعادة فتحها على يد أبناء منطقتها في الأحياء الغربية, والتي كانت تعاني من نقص حاد في المستلزمات التدريسية وهي تحاول نقل الطلاب المنضوين فيها من الجهل الى نور العلم.

وقد حصده المعلمون والمعلمات في المدرسة ما زرعوه في طلابهم وأصبح لديهم متفوقين ينافسون بهم جميع مدارس مدينة الرقة وذلك بجهود شخصية ومساعدة بعض من المنضمات الإنسانية.

وخلال الاحتفالية التي أقيمت في باحة المدرسة للطلبة تم تعليق لوحة الرواد وهم الأطفال من الصف الأول الى السادس الذين اجتهدوا على أنفسهم خلال الأشهر الماضية.

وفي تصريح حصري لإذاعة فرات اف ام أكد أحد المدرسين في المدرسة “حسن القاسم” بأنه الحفلة تضمنت عدد من النشاطات حيث قدمه رواد الصف السادس فقرة رياضية مضمونها الجري بهدف تشجيع غيرهم على الرياضة.

ونوه القاسم خلال حديث لفريق شبكة فرات الاعلامية بأن طلابهم قاموا أيضا بتزيين جدران المدرسة بالرسومات وأيضا بالأعمال اليدوية التي أنجزوها في منازلهم.

واختتمت الاحتفالية بتقديم الطالبة “هديل العنزي” قراءة سورة من القرآن الكريم بصوتها دون خوف أو تردد.

تقرير وتصوير: رائد الوراق

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password