بعد جدل تحكيمي، كلاسيكو الأرض ينتهي بالتعادل الإيجابي

تعادل برشلونة مع ضيفه ريال مدريد، بنتيجة 2 ـ 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في كلاسيكو الأرض، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

سجل لويس سواريز وليونيل ميسي للبارسا بالدقيقتين 10 و52، وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل هدفي الميرينجي في الدقيقتين 15 و72، في كلاسيكو عنيف شهد 8 إنذارات وبطاقة حمراء، وعامر بالفرص الضائعة من الفريقين.

أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده حيث رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم، مقابل 72 نقطة لغريمه المدريدي.

دفع الفريقان بالقوة الضاربة، حيث لعب برشلونة بتشكيل يضم مارك أندريه تير شتيجن، أمامه الرباعي ألبا، بيكيه، أومتيتي وسيرجي روبيرتو ثم رباعي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا وكوتينيو خلف ليونيل ميسي ولويس سواريز.

أما ريال مدريد فلعب بالثلاثي الهجومي (بي بي سي) وخلفه في الوسط كروس، مودريتش، كاسيميرو ثم رباعي الدفاع راموس، مارسيلو، فاران وناتشو فرنانديز، وكيلور نافاس في حراسة المرمى.

وتسبب أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز، حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في حالة من الجدل بسبب بعض القرارات التي اتخذها في اللقاء، والتي أدت إلى احتجاجات شديدة من لاعبي الفريقين.

وقال قائد الميرنجي سيرجيو راموس أن ليونيل ميسي تدخل بين شوطي المباراة واحتج ضد القرارات، وقال محللون رياضيون أن الهدف الثاني لبرشلونة كان خطأ، بعد تدخل سواريز “العنيف” ضد فاران، كما أشاروا أن ركلة جزاء لم تحتسب للريال بعد الاعتراض “العنيف” ضد مارسيلو، كما لعب برشلونة في الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجيو روبيرتو، إثر دفعه لمارسيلو.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password