سيرورة العمل لتأهيل طرق الرقة تمضي بحسب المستطاع

الرقة- باتت الشكاوي تطرق أبواب بلدية الشعب من أهالي مدينة الرقة لتأهيل الطرق الفرعية وذلك لتعثر سير الأهالي أو  المراكب للعمل الجدي وتطبيقه على أرض الواقع.
لذلك قامت بلدية الشعب في مدينة الرقة بحملة لإعادة تأهيل الطرق داخل المدينة. حيث قبل أسبوع واحد رصد فريق شبكة فرات الإعلامية مجموعة من آراء سائقي المركبات في الرقة والأهالي الذين عبروا عن استيائهم من رداءة الطرق ووعرتها.

وبدوره قام التحالف الدولي بدعم تقديم الخدمات في الرقة عن طريق تسليم البلدية آليات لتسريع وتيرة العمل داخل المدينة . ومن جهته بدأت بلدية الشعب في مدينة الرقة بحملة لصيانة الطرق الوعرة والتي تصدعت خلال الحرب الأخيرة لتقوم بعده بعملية لاحقة وهي تعبيد هذه الطرق من جديد.
وفي أولى أعمالها على هذا المشروع قصدت الآليات بتوجيه من مهندسي مكتب الخدمات في البلدية مدخل الأحياء الغربية وهو مفرق الجزرة ومفرق الحصيوة والذين يشكلون معانات للسائقين نتيجة الضرر الكبير الذي لحق بالطرق هناك.

وخلال متابعة مراسل فرات اف ام للعمل فإنه يوجد في المشروع خمس آليات مؤلفة من تريكس عدد إثنان وقلاب عدد إثنان وحفار مجنزر واحد.
المهندس المشرف على العمل “محـمد الأحمد” تحدث عن سير العمل بأنه يقوم الحفار بإزالة الزفت القديم ويتم تحميله بالقلابات ومن ثم ترحيله خارج المدينة وانطلقت الآليات بالعمل على ترميم الطرق وتعبيدها وسوف يستمر العمل حتى الإنتهاء من جميع الشوارع الرئيسية والفرعية في مدينة الرقة.

تقرير وتصوير: رائد الوراق

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password