الجلاء المدرسي شعلة أوقدت العلم بصدور أطفال الطبقة

الطبقة- يعيش الأطفال هذا اليوم فرحة غامرة بنجاحهم بعد إنقضاء عام دراسي حافل بالعلوم والمعارف.
حيث عاشوا رحلة دراسية قضوها بين الكتب والمذاكرات وفي جو دراسي جميل مع أقرانهم من الطلبة بصحبة معلمين ومعلمات أعطوا من وقتهم وجهدهم الكثير ليعودوا إلى مقاعد الدراسة.
وبعيدا عن مظاهر الرعب والخوف الذي عاشوه خلال تواجد تنظيم داعش الذي حاول أن يزرع في قلوبهم الصغيرة جميع مظاهر الجهل والتخلف.

فاليوم وللمرة الأولى يحتفل طلبة مدينة الطبقة بمناسبة نجاحهم وإستلامهم الجلاء المدرسي، قام مراسل فرات اف ام بجولة على مدارس للإطلاع على عملية توزيع الجلاء المدرسي على الطلبة حيث ألتقى مع عدد من التلاميذ والذين عبروا عن فرحتهم الشديدة بإستلامهم الجلاء المدرسي وإجتيازهم مرحلة من مراحل الدراسة كما وعاهدوا معلميهم على المثابرة وطلب العلم ليكونوا أحد دعائم بناء المجتمع..

فالطفل محمد الرحمن الذي عاهد معلمته أن يكون طبيب في المستقبل ليعالج المساكين وكذلك الطفلة ميساء الذي عاهدت معلمتها أن تصبح معلمة حتى تقضي على الجهل والأمية.

أما المعلم شاكر سليمان شارك التلاميذ الفرحة اليوم تعم جميع أرجاء مدارس مدينة الطبقة وذلك بمناسبة تسليم الجلاء المدرسي بعد عام من الجهود المبذولة من قبل المعلمين والطلبة وذلك من أجل مواكبة التعليم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password