واجب إنساني أودى بحياة أحد أفراد كتيبة المتفجرات

الطبقة- أصدرت قوى الأمن الداخلي في الرقة بيان بعد فقدان أحد أعضاء جهاز مكافحة الألغام لحياته أثناء قيامه بواجبه الإنساني في الريف الشرقي لمدينة الطبقة وذلك إثر إنفجار لغم من أودى بحياته.
حيث يقوم جهاز مكافحة الألغام العامل ضمن قوى الأمن الداخلي على تفكيك مخلفات الحرب التي زرعها تنظيم داعش منذ تحرير مدينة الرقة وريفها وتعرض الكثير من أعضاء الجهاز إلى الإصابات البليغة وبعضهم فقد حياته.
وأثناء قيام وحدة تفكيك الألغام بإزالة مخلفات الحرب من الريف الشرقي لمدينة الطبقة وبالتحديد قرية السلحبية أستشهد “خالد المحمود” أثناء عملية تفكيك وإزالة مخلفات الحرب من المنطقة وهو من أبناء بلدة الجرنية في ريف الطبقة
وقد أصدرت قوى الأمن الداخلي بيان فور إستشهاده تعزي فيه ذوي الفقيد. نص البيان كما جاء فيه :
التحق أحد أفراد قوى الأمن الداخلي لمنطقة الجرنية العضو”خالد الحمود” العامل ضمن كتيبة المتفجرات بقافلة الشهداء أثر قيامه بواجبه الوطني والمهني في الريف الشرقي لمدينة الطبقة أثناء تنظيف وإزالة مخلفات الإرهاب.
إننا في قوى الأمن الداخلي لساحة الرقة نتقدم بتعازينا الحارة لذوي الشهيد “خالد” الذي جعل من جسده وروحه جسرا آمنا يجتاز عبره المدنيين المخاطر التي خلفها أرهاب داعش مجددين قسمنا بالنضال ومحاربة الإرهاب حتى تحقيق بيئة ومجتمع آمنين ومستقر يضم جميع الأطياف والأديان.
سجل الشهيد كالتالي- الاسم والنسبة: خالد المحمود اسم الأم: خولة أسم الأب: حمود محل وتاريخ الولادة: الرقة 1994 تاريخ الإنضمام إى قوى الأمن الداخلي 1/شباط/2017 محل وتاريخ الإستشهاد: السلحبية 9/حزيران/2018

إعداد: رائد الوراق

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password