بلدية الشعب في مدينة الطبقة ترمم شوارع المدينة 

فرات اف ام – تستمر بلدية الشعب في مدينة الطبقة وبالتعاون مع شركة الشمال بتعبيد وترميم الطرقات الرئيسية والفرعية في مدينة الطبقة.

حيث أهلت عدداً من الشوارع الرئيسة في المدينة كالشارع العريض وطريق السد والكورنيش الغربي والجنوبي، ويجري العمل على ترميم الشارع الرئيسي في المدنية بعد انتهاء أعمال صيانة شبكة الصرف الصحي فيه، ويعتبر هذا الشارع أهم شوارع المدينة من حيث الأسواق والازدحام.

وقال محمد الأحمد المهندس المشرف على عملية تعبيد الطرقات بأنه باشرت الورش التابعة لبلدية الشعب في الطبقة بعملها بتأهيل الشارع الرئيسي في المدينة ضمن عملية تأهيل شوارع المدينة.

حيث جُلبت مادة الإسفلت من مجبل الإسفلت في أبو كبيع بريف الطبقة، وبعد الانتهاء من ترميم الشارع الرئيسي سيتم الانتقال لشارع فايز منصور والمنغية والوسط والكورنيش الشرقي وكامل شوارع المدينة التي تحتاج للترميم ثم الانتقال في المرحلة القادمة للأرياف.

وقال الأحمد تعتبر الحالة العامة لشبكة الطرق في مدينة الطبقة جيدة ولا تحتاج لتأهيل بشكل كامل باستثناء بعض الأماكن، لكن بعد أن تم حفر عدد من شوارع المدينة ضمن مشروع الصرف الصحي للمدينة كان لابد من تأهيلها بشكل كامل، إضافة للأماكن التي توجد فيها حفر صغير تعيق حركة السير وتتسبب أحياناً الحوادث، وكل ذلك يأتي ضمن المشاريع التي تسعى لتنفيذها الإدارة المدنية لمنطقة الطبقة بغية النهوض بواقع المجتمع في جميع مجالات الحياة الصحية والخدمية والتعليمية وغيرها.

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password