لجنة الإعمار تطلق حملة لتجهيز شبكة الصرف الصحي في الرقة

فرات اف ام- الرقة

في مرحلة جديدة تهدف لتقديم كامل الخدمات إلى أهالي مدينة الرقة وإعمار البنى التحتية فيها وبعد خروجها عن الخدمة أو لصيانة بدأت لجنة إعادة الإعمار مشروع الصرف الصحي وسط مدينة الرقة.

حيث باشرت ورشات صيانة الصرف الصحي في مدينة الرقة التابعة للجنة إعادة الإعمار في الإدارة المدنية الديمقراطية العمل على صيانة خطوط شبكات الصرف الصحي واستبدال القساطل في شارع المنصور وسط مدينة الرقة.

حيث تعرضت الكثير من شبكات الصرف الصحي إلى التلف نتيجة عدم صيانتها منذ أعوام وبعضها نتيجة الحرب الأخيرة وأيضا حفر الأنفاق مما أدى خروج نصف الشبكة عن العمل. وتعتبر هذه الخدمة التي تسعى اللجنة لتقديمها من مقومات الحياة الأساسية.

وخلال رصد عدسة فرات للعمل في حي المنصور عبر أهالي الحي عن امتنانهم وشكرهم للورش والمجلس المدني والفريق الفني الذي يهدف في كل خطوة لإعادة البنى التحتية للمدينة وخدمة الأهالي.

كما ناشد “عثمان العلي” من سكان شارع المنصور الورش واللجنة إلى استكمال أعمال الصيانة هذه في جميع شوارع الرقة وأحيائها وفي مقدمتها الأحياء الواقعة غرب مدينة الرقة.

والجدير بالذكر بأن بلدية الشعب في الرقة تقوم بتسيير سيارات ضاغطات للمجارير وشبكات الصرف الصحي في شوارع الرقة والأحياء السكنية وتلبية كافة متطلبات الأهالي بما يخص العمل في الأبنية السكنية.

تقرير وتصوير: رائد الوراق

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password