بلدية الرقة تصدر مجلة هادفة للإطلاع على أمور المدينة

فرات اف ام

الرقة- بعيدا هذه المرة عن السلاح ونحو أفق العلم والتقدم الفكري خطوة جديدة لبلدية الرقة لتوصيل الأفكار الهامة إلى الرأي العام قام المكتب الإعلامي في بلدية الرقة بالعمل على إصدار أول مجلة خاصة في البلدية و هي الأولى من نوعها. و بعد مسيرة العمل وعام على تحرير مدينة الرقة وبهدف استعراض أعمال أهالي الرقة الذين يقطنون خارج وداخل الرقة واطلاعهم على كل ما يدور داخل البلدية تم اصدار مجلة خاصة فيها.
وجاءت المجلة تحت شعار “يد بيد نبني البلد” عن المكتب الإعلامي في البلدية وتضم العديد من الصفحات الخاصة بمكاتب البلدية واستعراض انجاز كل مكتب على حد سواء. وتوزع المجلة الفصلية التي تصدر كل ثلاثة شهور في شوارع ومجالس مدينة الرقة ووسائل النقل بهدف إيصالها إلى كل منزل و مركز في المدينة وريفها.
وقد أكد رئاسة المكتب الإعلامي في بلدية الشعب بمدينة الرقة “محمد القذافي” لموفد اذاعة فرات بأن التصميم والفكرة هي من المكتب الإعلامي ولم يقوموا بالاستعانة بجهة أخرى.
و تم طباعة ألف نسخة وتوزيعها في المراكز والشوارع العامة وكافة المجالس لإيصال صوت المدينة إلى الجميع.
وختم حديثه “القذافي” في العدد الأول تحدثنا عن أعمال البلدية خلال عام وفي الأعداد القادمة سوف نتناول تطلعات الشعب للخدمات بهدف تقديمها, وسوف نعمل دائما على تفادي الأخطاء إن وجدت.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password