بلدية الشعب في الرقة خدمات نحو الأفضل واستلام آليات للنقل داخلي

فرات اف ام – الرقة- خطوات خدمية تسير نحو الأفضل وجدية العمل بادية للعيان وفي ظل غلاء أجور المواصلات للنقل في المدينة، قامت الدول المانحة بتسليم بلدية الرقة عدد من باصات النقل الداخلي وعددها 10 باصات.

 

تعتبر هذه الدفعة الأولى من الآليات للنقل الداخلي “الباصات” والتي تستلمها بلدية الشعب في مدينة الرقة المتمثلة بدائرة النقل والمواصلات بهدف تخفيف أزمة الغلاء الذي تشهده، ويعتبر النقل الداخلي من ركائز المدينة وذلك حسب اتساع رقعة مدينة الرقة لكن بالمقابل كان هناك استغلال للأهالي من قبل بعض أصحاب سيارات الأجرة مما شكل أزمة مواصلات كبيرة في المدينة.

 

وقد استلمت بلدية الشعب في الرقة 10 باصات للنقل الداخلي كبيرة بتاريخ 8/11/2018 والتي سوف تجول شوارع المدينة لخدمة الأهالي بأسعار رمزية تصل إلى 50 ليرة.

وفي هذا السياق التقى مراسل اذاعة فرات مع نائب رئيس بلدية الرقة “إبراهيم رشيد العدنان” الذي أكد بأن هذه الدفعة هي الأولى التي تستلمها بلدية الرقة .

 

كما أنها لن تكون الدفعة الأخيرة من الدول المانحة التي تساهم بتخفيف من معانات وأزمة أهالي الرقة، وسوف تعمل البلدية على تسييرها اعتباراً من يوم السبت القادم.

الجدير بالذكر بأن مكتب المواصلات في البلدية أصدر العديد من التعاميم تهدف لخدمة الأهالي، منها تحديد سعر نقل سيارات الأجرة من 300 ليرة وصولاً إلى 500 ليرة سورية داخل المدينة.

وللإطلاع على التفاصيل يمكنكم متابعة التقرير الذي أعده مراسلنا في الرقة: رائد الوراق

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password