افتتاح أول مركز صحي في بلدة عبدان

فرات اف ام- الحسكة

فعلت لجنة الصحة في مجلس الشدادي أول مركز صحي في بلدة عبدان التابعة لمقاطعة الحسكة.

وحضر أفتتاح المركز الصحي المئات من أهالي بلدة عبدان وناحية العريشة والشدادي، نضراً للظروف الصعبة وصعوبة الوصول الى مدينة الحسكة للحالات الاسعافية، فعلت لجنة الصحة في مجلس ناحية الشدادي المركز الصحي في بلدة عبدان الذي يعتبر المركز الاول للبلدة ويخدم المركز الصحي ما يقارب 50 قرية.

ويقدم المستوصف الادوية مجاناً للمرضى ويوجد صيدلية و6 ممرضين وطبيبين وسيارة إسعاف في حين يضطر نقل المريض الى مدينة الحسكة.

ثم ألقيت كلمة باسم مجلس مقاطعة الحسكة القاها الرئيس المشترك عبد الغني اوسو بارك لأهالي بلدة عبدان بافتتاح المستوصف واشار يجب علينا نقوم بافتتاح مقرات ومؤسسات مدنية في هذه المنطقة التي عانت خلال الاعوام السابقة من قبل تنظيم داعش التي لم تعمل او تخدم أي شيء للمنطقة.

وألقيت كلمة باسم الرئيس المشترك في مجلس بلدة أحمد المحمد بارك لأهالي بلدة عبدان بافتتاح المستوصف واشار بسبب الظروف الصعبة وصعوبة الوصول الى مدينة الحسكة قمنا بافتتاح المركز الصحي في بلدة عبدان ويخدم المركز الصحي حوالي 50قرية.

ومن ثم ألقيت كلمة باسم لجنة الصحة في مجلس الشدادي كوثر احمد باركت لأهالي عبدان بافتتاح المركز الصحي وشكر كل من ساهم بهذا المشروع الناجح.

وللاطلاع على التفاصيل يمكنكم متابعة التقرير الذي أعده مراسلينا في الشدادي:بسام الدخيل- حسام الدخيل:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password