أحياء القامشلي ..طرق غير معبدة تخلُ بمنظر المدينة

فرات اف ام

بعيداً عن جماليات مدينة القامشلي التي تتميز بمراكزها وإداراتها لاتزال هناك بعض الثغرات التي تسبب خللاً في بناها تتمثل ببعض الشوارع التي تنتشر فيها حفريات او غير معبدة، فنجد أن تلك المدينة تعاني الكثير من رداءة وتهالك بنيتها الأساسية، وذلك لعدة أسباب في مقدمتها الحرب وظروف الأزمة التي تعيشها البلاد منذ سبع سنوات مما أثر على مجمل ميادين الحياة الإقتصادية والاجتماعية والسياسية للبلاد.

وبالرغم من الجهود المبذولة من قبل مؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية من هيئات وبلديات من ناحية اهتمامها بترميم وترقيع وتوسيع الطرق منذ أكثر من ثلاث سنوات لكن لم تكن في سلم الأولويات، وبهذا الصدد توجهنا إلى البلدية الغربية في القامشلي، لنطلع على المزيد و خاصة أن الهيئة قد انتهت من تنفيذ مشروع مداخل مدينة القامشلي.

وذكر المهندس الفني في البلدية الغربية جمال خليل ” لقد طرحنا المشروع على هيئة البلديات في القامشلي منذ سنة وخصصنا ميزانية تقدر 200 مليون، لكن حصلنا فقط على 7 مليون وكانت مخصصة للصرف الصحي.

والآن نعمل على مشروع تعبيد الشوارع وننتظر هيئة البلديات كي تمدنا بالميزانية لكي ننفذ المشروع، وكانت البلدية قد نفذت مشروع لإعادة تزفيت مداخل القامشلي وقد انتهت منها في الصيف الماضي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password