مشروع لتوسيع جسر جودي في القامشلي

فرات اف ام

تفادياً للحوادث المرورية الواقعة على طريق جسر جودي في مدينة القامشلي وللحد من عبء مشاكل السير التي أدت إلى ازدياد الشكاوي وازدياد معاناة السائقين على الطرق الغير سوية والمتآكلة والتي كانت تسبب لهم الإرهاق والأعطاب المكيانيكية لسياراتهم، بدأت شركة زاغروس بالتعاون مع هيئة البلديات بتوسيع الطريق الواقع على جسر جودي في منطقة قناة سويس.

فيما قالت: رشا درويش المديرة لشركة زاغروس المشروع لحل مشكلة الإزدحام المروري وسيكون طريقاً للذهاب بينما الجسر القديم هو طريق الإياب، وتمت الدراسة من قبل اللجنة الفنية في شركة زاغروس، ولجنة البلديات وحماية البيئة.

كذلك خصصت الإدارة الذاتية أربعة ملايين ليرة سورية وفقاً للإدارة في شركة زاغروس في حين كان الهدف الرئيسي من المشروع هو ازدياد الحوادث المرورية المسجلة في الآونة الأخيرة وفقاً لمهندس المشروع
المهندس أحمد محمد حسن قائلاً: بدأنا الحفر في 17/2/2019 وسننتهي في نيسان من هذا العام، هناك عوائق ظهرت منها خط المياه ، كما أن السكة هي ذهاب وإياب ،فقمنا بالعمل على إيجاد حل مناسب لهذه المشاكل.

يعد جسر جودي الذي يمر من فوق سكة القطار المنفذ الوحيد الذي يصل بين الجهة الشرقية والغربية من القامشلي، يبلغ طوله 20 متراً وعرضه تسعة أمتار.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password