منوعات

تناول الحليب والفطر قد يحارب بعض الأمراض

فرات اف ام يعرف الفطر بأنه أجسام مثمرة تنتج البذور الفطر ضمن المملكة النباتية، ولكن تم إزالته من هذا التصنيف بسبب عدم امتلاكه “للكلوروفيل” كباقي النباتات، وامتلاكه للعديد من الخصائص الفيزيائية والبنيوية…

Read More

القهوة …صحة قلب وإنقاص وزن

فرات اف ام تعتبر القهوة المشروب الصباحي المحبب للكثيرين، حيث إنها تتميز بمذاقها ورائحتها الطيبة،فضلا عن ذلك تحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التي تعمل على تعزيز…

Read More

تحديث وشيك من واتساب.. وخطوة حتمية كي لا تخسر محتوى حسابك

فرات اف ام يتجه تطبيق التراسل الفوري “واتساب” إلى إطلاق تحديث وشيك، وسط مخاوف من إلحاقه ضررا بمحتوى وخصوصية المستخدمين، الذين يصل عددهم إلى 1.5 مليار شهريا. وبموجب التحديث، يتعين…

Read More

العلم يكشف منافع “سحرية” لوجبة السمك

فرات اف ام إذا كنت ممن يعشقون تناول السمك فإن الأطباء ينصحونك بأن تمضي قدما في عادتك الغذائية بالنظر إلى منافعه الكثيرة للجسم، ومساعدته على الوقاية من عدة أمراض فتاكة….

Read More

قطعة صغيرة من الشوكولاتة بفوائد كبيرة لجسم الأنسان

فرات اف ام – توصلت دراسة علمية إلى أن تناول الشوكولاتة بانتظام يفيد القلب، ووجد الباحثون أن الاستهلاك المعتدل – ما يصل إلى 3 ألواح شهرياً – يخفض خطر تعرض…

Read More

هل ينشر “واتساب” الفوضى في العالم الثالث؟

فرات اف ام – أصبح تطبيق واتساب للتراسل الفوري، الذي يتميز بتوفير الحماية المشفرة للرسائل، موضع انتقاد من قبل الحكومات باعتباره أداة للإرهابيين والمتحرشين بالأطفال، والمجرمين، بينما ألقي اللوم عليه…

Read More

أسباب ستدفعك لاستعمال زيت الأفوكادو يومياً

فرات اف ام – تحتوي ثمرة الأفوكادو على حوالي 30 نوعاً من المقويات الحيوية، وأبرزها الفيتامينات من فئة A، وB، وC، وE، وK، بالإضافة إلى المعادن كالحديد، والنحاس، والمغنيسيوم، والبوتاسيوم،…

Read More

بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم سامسونغ على الصدارة

فرات اف ام – كشفت بيانات اقتصادية حديثة، أن شركة “هواوي” العملاقة للهواتف المتنقلة، صارت تزاحم منافستها الكورية الجنوبية “سامسونغ” على الصدارة بعدما تمكنت الشركة الصينية من التقدم على “أبل” في…

Read More

تجربة علمية تكشف “فائدة مذهلة” للشاي الأخضر

فرات اف ام – لطالما اعتبر العلماء أن للشاي الأخضر فوائد صحية كبيرة لصحة الإنسان، أهمها مساعدته على فقدان الوزن، إلا أن بحثا جديدا توصل إلى فائدة تبدو أهم بكثير…

Read More

بديل نباتي للبيض وأسباب عجيبة لاستخدامه

  فرات اف ام – يقول المثل الشائع: “كُل ما يعجبك وارتدي ما يعجب الناس”. وما نحن بصدده هو المقطع الأول من المثل والخاص بأن كل إنسان له مطلق الحرية والحق…

Read More

Page 2 of 21

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password